تسجيل الدخول
English
Skip Navigation Links
شور العالمية" و "المركز السعودي للحوكمة" يطلقان منصة "ايماج" لرفع الشفافية واستمرار الإنتاجية 26/06/1440

وقعت شركة شور العالمية للتقنية والمركز السعودي للحوكمة اتفاقية تعاون مشترك تهدف  لتقديم حلول تقنية تمكن مجالس الادارة وأمانات السر من حوكمة اعمالهم ورفع مستوى الشفافية والسرعة

وتنص الاتفاقية على تقديم منصة الكترونية تمكن مجالس الإدارات في القطاع العام والخاص وأمانات السر من حوكمة أداءها إلكترونياً، بحيث يتمكن أعضاء المجلس وأمانة السر من تنسيق اجتماعات المجلس و الاطلاع على المحاضر والمشاركة في مناقشة والتصويت على القرارات وتقييم الاعضاء سنوياً وتوفير تقارير متنوعه لآداء المجلس مما يرفع الشفافية ويحقق الاستمرارية.

وتضمن منصة "ايماج"  احد منتجات شركة شور العالمية للتقنية توفير أنظمة حماية عالية الكفاءة، تحفظ السرية والمعلومات،  لكافة مجالس الإدارات و اللجان وأمانات السر في القطاعين العام والخاص.

من جهته، أكد الأستاذ باسم بن عبدالله السلوم الرئيس التنفيذي لشركة شور العالمية للتقنية أن منصة ايماج تسهم في التحول الرقمي، بشكل يتسق مع جودة وحوكمة أداء الجهات الحكومية والقطاع الخاص، خصوصا مجالس الإدارات.

ولفت السلوم إلى أن منصة ايماج، صممت وفق المعايير العالمية، التي تضمن الحفاظ على سرية المعلومات وشفافية العمل، مشيرا إلى تميز المركز السعودي للحوكمة باعتباره المسوق الحصري لهذه المنصة.


من جانبه، قال الأستاذ لؤي بن موسى الرئيس التنفيذي للمركز السعودي للحوكمة : سعداء جدا بهذا التعاون مع شور العالمية كونها شركة وطنية ذات كفاءة وخبرة بامتياز وتعتبر شريك مهم لنا وذو موثوقية ونطمح لتحقيق الكثير سوياً بما يخدم تطبيق الحوكمة في كافة القطاعات باإذن الله.

يذكر أن شركة شور العالمية متخصصة في تطوير المنصات الالكترونية وتطبيقات الهاتف المحمول وأمن المعلومات والبنية التحتية وأنظمة المدفوعات ونقاط البيع، وتقوم بالاستثمار وتطوير تطبيقات سحابية تعزز من كفاءة الأعمال.