تسجيل الدخول
English
Skip Navigation Links

المهندس/ محمد الشعلان​

تعد شركة شور العالمية للتقنية من الشركات السعودية الرائدة في مجال تقنية المعلومات، حيث تمتد خبرتها الى أكثر من عشر سنوات، مليئة بالمنجزات التي تفخر بها على الدوام.


تقدم شور العالمية للتقنية العديد من الحلول التقنية في مجال تقنية وأمن المعلومات وخدمات البوابات والحكومات الالكترونية، وخدمات الحلول المتكاملة بشكل عام، وأنظمة البنى التحتية المعلوماتية ، ​وتقدم شور الاستشارات في مجال تقنية المعلومات والمواضيع ذات الصلة من دراسات وتصميم حلول فريدة خاصة بكل قطاع. ولايمانها بأهمية التطوير والتحديث المستمر قامت بانشاء مركز متخصص في التدريب التقني لتغطية الجوانب التدريبية التي يحتاجها العاملون والعملاء في مجال تقنية المعلومات.


وفي ظل توسع اعمالها أصبحت شور العالمية للتقنية تقدم الخدمات والحلول المتكاملة لعملائها (System Integrator) وتسعى لإيجاد بيئة متطور ومنتظمة تتسع للعديد من الحلول التقنية التي تساعد بشكل فعال في تطوير الاعمال وسهولة تصميم العديد من الافكار التي تسهم في تحقيق أفضل فعالية واقصى انتاجية في المنشآت بشكل عام.


تسعى شور في خلق بيئة تتوائم مع اعمال المؤسسة المختلفة من المتطلبات التقنية، المحفزة على الابتكار والابداع في الحلول من خلال الربط الجيد والمتقن لجميع الحلول البرمجية في البيئة التقنية التي يتم تصميمها بشكل فريد ومميز يتوائم مع طبيعة عمل القطاع او المنظمة مع ضمان الجودة المطلقة فيها.


ساهمت شور العالمية للتقنية في تنفيذ عشرات الخدمات والبوابات الالكترونية، وتفخر شور بتنفيذ ما يزيد عن 120 مشروع للعديد من القطاعات الحكومية والخاصة في مختلف المجالات التقنية، وبحلول تتوافق وترضي طموح عملائها، حيث حازت هذه الخدمات على العديد من الجوائز العالمية والمحلية، كجائزة الامم المتحدة لجاهزية الحكومة الالكترونية للعام 2014، وكذلك جائزة الحكومة الإلكترونية للإبداع البصري على المستوى العربي، واختيار مجموعة نيلسون نورمان الأمريكية أحد البوابات الحكومية الإلكترونية الداخلية ضمن أفضل عشرة مواقع داخلية عالميا للعام 2013م.


تتمتع شور العالمية للتقنية بشراكات مع كبار صناع تقنية المعلومات مثل: مايكروسوفت، سيسكو، أكسليد، إي ام سي، سكيلتا، سمانتك، سكويرون، انفولاينز، نت آب، ريفبيد، ديل، اتش بي، أوراكل.


أخيرا، تفخر شور باحتوائها على فريق عمل مميز في تقنية المعلومات، يتمتعون بالخبرات العملية والعلمية وحاصلون على اعلى الشهادات التقنية التي تمكنهم من تنفيذ جميع الاعمال بكل مهارة وجدارة.